عائشة الكيلانى.. أنا هخلى اللى سخر مني أضحوكة السوشيال ميديا

سينما ومشاهير
wafaa12 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
عائشة الكيلانى.. أنا هخلى اللى سخر مني أضحوكة السوشيال ميديا

أكدت الفنانة عائشة الكيلانى إنها لن تضع نفسها فى نفس مستوى أى شخص بذىء يُسىء إليها، وأن الرد الوحيد الراقى والمحترم على أي بذاءة هو عدم الرد.

حيث قالت الكيلانى، فى تصريحات خاصة لـ”عين” عن رد فعلها على الإساءة التى وجهها لها المخرج محمد سامى فى سياق خلافه مع الفنانة نسرين أمين قائلا: “نسرين أمين كومبارس وامتداد لعائشة الكيلانى”، أنها عرفت بهذه الإساءة من بعض المقربين لها قائلة: “لن أنزل بمستوايا إلى هذا المستوى، وأستطيع أن أرد عليه بطريقتى الكوميدية بما يجعله أضحوكة السوشيال ميديا”.

واستمرت: “أنا لما بشتغل أقدر أعمل من الفسيخ شربات، وأضيف للنص المكتوب، ولكنى لا أجد نصا كوميديا جيدا، لذلك أكتب حاليا مسلسل “ست كوم” كوميديا، عبارة عن 15 حلقة، كل منها يحمل فكرة جديدة، مؤكدة أن الجمهور يحتاج الكوميديا التى اعتاد عليها”.

وتابعت: “أنا حزينة على مستوى الكوميديا التى أتابعها فى التليفزيون وخلال شهر رمضان، مفيش سيناريو كوميدى جيد، رغم أننا اللى بدعنا الضحك فى العالم العربى، علشان كده كتبت المسلسل، وعندما أقرأ ما كتبته أضحك وأنا مش من السهل أضحك على أى شىء، فأنا جمهور نفسى وأقيس الضحك على نفسى، فما يضحكنى بالتأكيد سيضحك الجمهور، وبعدها سأبحث عن منتج ليخرج المسلسل للنور وأعود به للجمهور”.

سبب غياب عائشة عن الفن

وعن غيابها قالت: “بيتعرض عليا شغل لكن لا يتناسب معى، مجرد مشاهد قليلة أقول فيها جملة فقط، وهى أدوار لا تليق بى، فأنا وصلت لمستوى معقول، ولن أهين نفسى فى هذه الأدوار، وربنا هو اللى بيرزق”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.