مي عمر تخرج عن صمتها وترد على نسرين أمين وياسمين صبري

سينما ومشاهير
wafaa12 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
مي عمر تخرج عن صمتها وترد على نسرين أمين وياسمين صبري

الفنانة مي عمر خرجت عن صمتها وترد على الحرب الكلامية بين زوجها المخرج محمد سامي والفنانة نسرين أمين، بسبب الخلافات القديمة بينهما وبالتحديد من وقت تصوير مسلسل “الأسطورة” والذي عرض في 2016.

وعلقت مي عبر حسابها الخاص على موقع “الفيسبوك” وقالت: “الفن هو الجمال و الإبداع، الفن هو الرقي والسلام ، الفن هو الاحساس وهو الحب.. أرفض الدخول في أي خلافات و نزاعات حتي لو كان قد أساء البعض لي”.

وأضافت: “تركيزي الأول والأخير في عائلتي وعملي والتطوير من نفسي وتقديم أعمال فنيه جيدة، والارتقاء بأدائي وموهبتي والأفكار التي اقدمها وأجسدها .و كعادتي لا أكن إلا كل الحب و الاحترام لكل من يمتهن مهنه الفن”.

واختتمت كلامها، بقولها: “وأخيرا أعد كل شخص من الجمهور العظيم أن أظل كما عودتكم دائما منذ ظهوري، شخص لا يرد علي الحديث عن الخلافات أو المشاكل أو إساءة”.

تصريح محمد سامي عن نسرين أمين

يذكر أن محمد سامي قال في تصريحات صحفية له: “نسرين اتهمتنى كدب إنى حذفت مشاهد لها من المسلسل علشان مى عمر، وإنى ضيّعت عليها فرصتها، هى نسرين أساساً عملت إيه فى الدراما المصرية من بعد (الأسطورة)؟، هى فاكرة نفسها نجمة دراما، نسرين هتفضل ممثلة درجة خامسة، دى إمكانياتها، وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.