صفحة النادي الأهلى تحتفل بعودة النجم التونسي على معلول للتدريبات الجماعية

2019-12-12T16:23:07+03:00
2019-12-12T19:11:28+03:00
رياضة
wafaa12 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر
صفحة النادي الأهلى تحتفل بعودة النجم التونسي على معلول للتدريبات الجماعية

احتفلت الصفحة الرسمية للنادى الاهلى عبر تويتر بتماثل التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق للشفاء وعودته للتدريبات الجماعية للفريق اليوم، وقد نشرت الصفحة صورة على معلول من المران وعلقت قائلة: “انظروا من عاد”.

سبب غياب علي معلول عن الملاعب

ويعد غياب على معلول هو أكثر غياب مؤثر مع الفريق، إلا أن الجهاز الطبى يزف خبرا سعيدا للجهاز الفنى على هامش مران الفريق اليوم وهو جاهزية اللاعب للمشاركة فى التدريبات، بل واللحاق بمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل فى بطولة الدورى العام.

وخضع على معلول لفحص طبى أكد جاهزيته، بعد أن عكف اللاعب على خوض جلسات علاجية طوال الفترة الماضية للتعافى من إصابة العضلة الضامة، التي لحقت به مؤخرا وبالتحديد خلال مباراة النجم الساحلى التونسى فى الجولة الأولى لدورى أبطال أفريقيا التى انتهت بهزيمة الأهلى 1 / 0.

وتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعدما حقق أمس الأربعاء فوزا كبيرا على وادى دجلة بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، عن طريق رمضان صبحي ووليد أزارو وأحمد الشيخ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.