وزارة الثقافة تطلق الموقع الإلكتروني لاستقبال طلبات التسجيل في معرض الرياض الدولي للكتاب

اخبار اليوم
omar25 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر
وزارة الثقافة تطلق الموقع الإلكتروني لاستقبال طلبات التسجيل في معرض الرياض الدولي للكتاب

أعلنت وزارة الثقافة بحكومة المملكة العربية السعودية، الأحد الماضي، الثاني والعشرين من ديسمبر / كانون الأول، عن فتح باب التسجيل أمام دور النشر سواء المحلية أو الدولية، الراغبة في المشاركة في فعاليات الدورة المقبلة من معرض الرياض الدولي للكتاب.

وأوضحت وزارة الثقافة السعودية انه يمكن لدور النشر السعودية والدولية الراغبة في المشاركة في معرض الرياض الدولي للكتاب في نسخته القادمة، بالدخول إلى موقع https://engage.moc.gov.sa/book-fair ، وإتمام عمليات التسجيل، للحصول على التصاريح والموافقات اللازمة للمشاكة في فعاليات المعرض.

وبحسب وزارة الثقافة السعودية، فإن عمليات التسجيل ستكون متاحة أمام دور النشر السعودية والدولية لمدة شهر من يوم الأحد الثاني والعشرين من ديسمبر / كانون الثاني الجاري، الموافق للخامس والعشرين من شهر ربيع الأول لعام 1441 هجرية، وحتى يوم الأربعاء، الثاني والعشرين من شهر يناير / كانون الثاني المقبل، الموافق ليوم السابع والعشرين من شهر جمادى الأولى لعام 1441 هجرية.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب في الفترة ما بين الثاني إلى الحادي عشر من شهر أبريل / نيسان من العام المقبل، حيث تبذل وزارة الثقافة السعودية جهودا كبيرة من أجل غعداد محتوى ثقافي يتسم بالتنوع، ويبرز نمو الثقافة السعودية، والتألق الكبير الذي تشهده ثقافة المملكة العربية السعودية خلال الوقت الراهن، في ظل ما تشهده المملكة من تفوق وتطور في جميع المجالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.