العاهل السعودي يشيد بخطوات الاصلاح الاقتصادي في تحقيق رؤية المملكة 2030

اخبار اليوم
omar25 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
العاهل السعودي يشيد بخطوات الاصلاح الاقتصادي في تحقيق رؤية المملكة 2030

أكد خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عزمه الاستمرار في إجراءات وخطوات الإصلاح الاقتصادي، واستكمال سير المملكة في خطولاها لتحقيق رؤية المملكة لعام 2030.

جاء ذلك خلال ترأس خادم الحرمين الشريفين للاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء السعودي، والذي عقد أمس الثلاثاء في قصر اليمامة بالعاصمة السعودية الرياض.

وأصدر خام الحرمين الشريفين مجددا، توجيهاته للوزراء والمسؤولين الحكوميين للالتزام الكامل والفعال في تنفيذ البرامج والمشروعات التنموية والاجتماعية التي تضمنتها موازنة المملكة.

وحسب البيان الصادر عن مجلس وزراء المملكة العربية السعودية، فإن ولي عهد المملكة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أكد عقب الإعلان عن الميزانية العامة للمملكة العربية السعودية، للعام المالي المقبل، استمرار نهج السلطات السعودية لسياسات الإصلاح الاقتصادي، والمضي قدما في اتجاه التقدم، مع تنويع القاعدة الإنتاجية للإقتصاد السعودي، مع العمل على إيجاد بيئة استثمارية جاذبة، والحفاظ على الاستدامة المالية، ما يتيح مستقبل أفضل وفرصا أوسع للأجيال الحالية والأجيال القادمة.

كما أشار ولي العهد السعودي إلى التقدم الذي حققته المملكة في إطار رؤية 2030 نتيجة خطوات وسياسات الإصلاح الاقتصادي، مشيرا إلى ان موازنة المملكة تعزز من سياسات الإصلاح الاقتصادي، والحفاظ على استقرار المملكة المالي والاقتصادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.