الكشف عن حقيقة تعاقد برشلونة مع ممفيس ديباي

رياضة
Waleed15 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أيام
الكشف عن حقيقة تعاقد برشلونة مع ممفيس ديباي

تحدث نادي برشلونة الأسباني اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر عن حقيقة التعاقد مع مهاجم نادي ليون الفرنسي اللاعب الهولندي ممفيس ديباي خلال الموسم الكروي القادم.

وحسب الصحيفة الهولندية الشهيرة “دي تيليجراف” فإن برشلونة كان قد إتفق بالفعل بالأمس مع اللاعب الهولندي وينتظر توقيع الصفقة خلال هذا الأسبوع مقابل مبلغ 25 مليون يورو و5 ملايين يورو أخرى متغيرات إضافية.

وحسب نفس الصحيفة فإن ديباي سيصل إلى برشلونة خلال الأيام القليلة القادمة لتقديمه في ملعب النادي والإنضمام إلى مشروع المدير الفني الجديد رونالد كومان خصوصا وأن لديه معرفة خاصة به خصوصا أثناء فترة العمل مع المنتخب الهولندي.

في المقابل ذكرت الصحيفة الأسبانية “موندو ديبورتيفو” أن الأخبار التي تتحدث عن وجود إتفاق بين ديباي وبرشلونة أو مع نادي ليون حول الإنتقال غير موجودة حتى هذه اللحظة.

ولا يعني هذا الأمر إستبعاد إمكانية إنضمام المهاجم الهولندي إلى صفوف النادي الكتالوني وذلك لكون كومان لديه إعجاب كبير بإمكانيات صاحب الـ 26 ربيعا الذي مثل أيضا نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.