برشلونة : ظهور ميراليم بيانيتش في ملعب الكامب نو

رياضة
Waleed15 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أيام
برشلونة : ظهور ميراليم بيانيتش في ملعب الكامب نو

ظهر اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر النجم البوسني الجديد لنادي برشلونة الأسباني اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش في ملعب الكامب نو وذلك من أجل تقديمه لوسائل الإعلام وللجماهير الكتالونية.

وظهر اللاعب الذي يشغل خطة الوسط في الميدان بالقميص رقم 8 والذي كان يرتديه في السابق اللاعب البرازيلي آرثر ميلو مع رئيس الفريق جوسيب ماريا بارتوميو أثناء توقيع العقود.

وقام اللاعب البوسني بإلتقاط العديد من صور التذكار قبل بداية المؤتمر الصحفي وذلك للإجابة على الأسئلة التي طرحها الصحفيون ووسائل الإعلام.

وللإشارة فإن بيانتيش كان قد إنضم لنادي البلوجرانا من يوفنتوس الإيطالي مقابل مبلغ ستين مليون يورو لمدة أربع مواسم مع 5 ملايين يورو متغيرات إضافية.

ويعتبر التعاقد مع اللاعب البوسني هو الثالث خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد الفوز بخدمات كل من بيدري وترينكاو والذين تم تقديمهما من طرف النادي في الأسابيع الماضية.

وكان اللاعب البوسني صاحب الـ 30 ربيعا قد لعب للعديد من الأندية وكانت البداية في فرنسا قبل أن ينتقل إلى إيطاليا ويلعب لروما ومن ثم يوفنتوس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.