تهديد بالقتل للاعب مارسيليا بسبب نيمار

رياضة
Waleed15 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أيام
تهديد بالقتل للاعب مارسيليا بسبب نيمار

قام المدير الفني لنادي أولمبيك مارسيليا أندريه فيلاش بواش بإنتقاد تصريحات نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان حول التعرض لإساءة عنصرية خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الأسبوع الثالث من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم يوم الأحد الماضي.

وخلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر ذكر بواش أن نيمار كان قد عانى من إتهامات خاطئة وله العلم الكامل بتأثيرها مؤكدا أم مزاعم نجم المنتخب البرازيلي غير صحيحة وهي قضية في غاية الحساسية ويعمل الفريقان على كشف الحقيقة.

وأبدى المدرب دعما للاعب الفريق ألفارو جونزاليس مؤكدا تلقيه لتهديدات بالقتل عبر نشر أرقام هواتفه عبر وسائل الإعلام في البرازيل ليتم إبلاغ الشرطة للقيام باللازم معتبرا أن هذا الأمر جاء بعد إتهامات نيمار وآملا أن ينتهي كل شيئ في القريب العاجل.

وأكد المدير الفني البرتغالي على دعم لاعبيه معتبرا أن ألفارو ليس عنصريا ومؤكدا أن مارسيليا يمثل التعددية الثقافية ولا شكل في ما قاله ألفارو منتقدا في الوقت نفسه سلوك دي ماريا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.