تدشين حملة الصلاة نور في منطقة القصيم

اخبار اليوم
Waleed16 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أيام
تدشين حملة الصلاة نور في منطقة القصيم

قام أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز بإطلاق حملة “الصلاة نور” وهي من تنفيذ الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وشارك الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند الرئيس العام للهيئة عبر الإتصال المرئي وحضر الدكتور عبدالرحمن بن حسن الوزان وكيل الإمارة وعبدالله بن محمد الشبانات مدير عام الفرع بالمنطقة إضافة إلى عدد من القيادات والموظفين في الهيئة.

وقد تم إطلاع فيصل بن مشعل على المواد التوعوية والعلمية التي تم عرضها كما إستمع إلى شرح عن الحملة المتضمنة على عدد من برامج التوجيه والتوعية للحفاظ على الركن الثاني من أركان الإسلام.

وأشار بن مشعل إلى إستمرار الحملة لمدة ستة أشهر مع تفعيل شراكات الجهات الحكومية ذات العلاقة وجولات بشكل ميداني في المنتزهات والأماكن العامة ومن خلال الشاشات الإلكترونية إضافة إلى نشر مواد توعية بشكل إلكتروني عبر وسائل الإتصال المختلفة.

كما أشاد أمير منطقة القصيم بالحملة والهدف منها وأشار إلى عناية الدولة بالصلاة والدعوة إليها والمحافظة عليها جماعة في بيوت الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.