ميسي يقود برشلونة لإنتصار ودي على جيرونا بثلاثية

رياضة
Waleed16 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ يومين
ميسي يقود برشلونة لإنتصار ودي على جيرونا بثلاثية

تمكن نادي برشلونة الأسباني من تحقيق الإنتصار على حساب نادي جيرونا في اللقاء الثاني الودي للنادي الكتالوني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد مساء اليوم الأربعاء 16 سبتمبر أيلول ضمن الإستعداد لإنطلاقة الموسم الكروي الجديد.

وسجل أهداف برشلونة كل من كوتينيو في الدقيقة 21 وليونيل ميسي في الدقيقتين 45 و50 ، في حين جاء هدف جيرونا في الدقيقة 46 عبر اللاعب سامو سايز.

وقد أدخل المدير الفني الهولندي للبلوجرانا رونالد كومان عدة تغييرات في التشكيلة الأساسية خلال هذا اللقاء عكس المباراة السابقة ، حيث إعتمد على كل من كوتينيو وترينكاو ودي يونج وأراوخو بدل كل من ديمبلي وبيدري وألينيا ولينجليت.

وسيلعب نادي برشلونة مباراة أخرى ودية ضد إلتشي ضمن كأس جوهان جامبر في النسخة 55 للمسابقة يوم السبت القادم قبل أن يلاقي نادي فياريال في الدوري الأسباني يوم 27 سبتمبر أيلول القادم.

وقد لفت ميسي الأنظار خلال اللقاء من خلال تألقه وتسجيله هدفين بعد أن كانت الأيام الماضية قد شهدت الكثير من الجدل حول مستقبل البرغوث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.