خالد الغندور يشن هجوما عنيفا على كارتيرون بعد رحيله

رياضة
Waleed16 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ يومين
خالد الغندور يشن هجوما عنيفا على كارتيرون بعد رحيله

قام قائد نادي الزمالك المصري السابق خالد الغندور بشن هجوم كبير على المدير الفني السابق الفرنسي لنادي القلعة البيضاء باتريس كارتيرون ، معتبرا أنه قام ببيع الزمالك.

وفي تصريحات له عبر قناة الزمالك إعتبر الغندور أن كارتيرون قام ببيع الزمالك بعد تلقيه لعرض مغر من نادي التعاون السعودي حيث سيحصل على مبلغ 400 ألف دولار شهري مع تحمل قيمة الشرط الجزائي.

وإعتبر الغندور أن كارتيرون وبالرغم من البداية المتواضعة له مع الفريق إلا أنه كان سعيدا في النادي وتقبل المهمة منذ البداية مع تحمل كل من رئيس النادي المستشار مرتضى منصور والجماهير له.

وإعتبر قائد الزمالك السابق أن المدير الفني الفرنسي لم يهتم بجماهير النادي وآمال الفريق في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا قبل شهر واحد من إنطلاقة المسابقة الأفريقية من جديد.

كما عاتب الغندور نادي التعاون السعودي بعد قيامه بالتفاوض مع كارتيرون بالرغم من قيمة الزمالك على الصعيد المحلي في مصر والعربي معتبرا أنه كان الأجدر إحترام الزمالك والإدارة والجماهير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.