مدرب باختاكور واثق من الفوز على الهلال السعودي

رياضة
Waleed16 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أيام
مدرب باختاكور واثق من الفوز على الهلال السعودي

قال المدير الفني لنادي باختاكور الأوزبكي شوتا أرفيلادزه أنه يثق في تحقيق ناديه للإنتصار على حساب نادي الهلال السعودي ، في اللقاء الذي سيجمع بينهما يوم غد الخميس 17 سبتمبر ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وخلال تصريحات له في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم ، ذكر أرفيلادزه أنه يثق تماما في تحقيق الفوز أمام الهلال وتعويض الخسارة السابقة مع إدراكه التام بمواجهة أفضل فرق القارة الآسيوية للمرة الثانية خلال نصف أسبوع فقط.

وإعتبر مدرب الفريق الأوزبكي أن هناك إختلاف بين كل مباراة وأخرى ، مع ضرورة عدم البحث عن الأعذار وإستغلال جميع الفرص التي تسنح مع التظيم وعدم تكرار الأخطاء.

كما أكد المدير الفني على ضرورة أن يكون الدفاع جماعيا وأن يتم الإستفادة من جميع الأخطاء المرتكبة في اللقاء السابق للعودة بتحقيق الإنتصار والنقاط الثلاث الثمينة.

وشدد المدرب على السعي للتأهل للدور القادم من المسابقة خلال المباريات الثلاث القادمة معتبرا أن الأمر يرتبط بمدى جودة الأداء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.